أسوأ 10 هواتف الأندرويد على مر التاريخ

في أرشيف تاريخ هواتف الأندرويد هناك هواتف سجلها التاريخ تحث عنوان “أسوأ هواتف الأندرويد على مر الزمان” دعونا نتعرف عليها .

  • Samsung Moment:


يأتي الجهاز بمواصفات سيئة لسنة 2009 و منها شاشة 3.2 انش من نوع AMOLED و كاميرا بدقة 3.2 ميغابيكسل اضافة الى معالج بتردد 800MHz مع ذاكرة عشوائية بحجم 256 ميغا بايت مدمج بلوحة مفاتيح للكتابة و قد عان الجهاز من عدة مشاكل خطرة ا منها سوء جودة المكالمات و حساسيته الكبيرة اتجاه السقوط على الارض.


  • Motorola Backflip:


أتبث جهاز Motorola Backflip  للعالم انه ليس سوى جهاز فاشل حيث أتى بتصميم غريب و لوحة مفاتيح لا تستجيب للضغط ;إضافة إلى قوة حساسية شاشة اللمس التي كان من السهل لمسها و اعتبار أي حركة بالقرب منها بأنها أمر من المستخدم بعمل شيء ما على الجهاز و كان يتميز بمواصفات منها شاشة بحجم 3.1 انش بدقة 320×480 بكسل مع معالج من صنع Qualcomm بتردد 528MHz و ذاكرة عشوائية قدرها 256 ميغا بايت مع نظام الاندرويد الاصدار 1.5


  • HTC Wildfire:


 هاتف HTC Wildfire أتى بمواصفات منها شاشة 3.2 انش بدقة 240×320 . و يأتي ايضا بمعالج ARMv6 بتردد 528 MHz و ذاكرة عشوائية بحجم 384 ميغا بايت إضافة إلى شاشته المضرة للعينين مما أدخله من باب الاسوأ الى التاريخ.

  • Garminfone:


 أرادت شركة Garmin المتخصصة في الملاحة الدخول إلى مجال الهواتف المتخصصة في الملاحة بشراكة مع Asus لتصنيع أول هواتفها لكن  الجهاز أتى بواجهة قبيحة و ببطارية صغيرة الحجم جعلت منه أحد أسوء الأجهزة .

  • Motorola Citrus:


جهاز Motorola Citrus المزود بمواصفات أبرزها شاشة بحجم 3 انش بدقة 240×320 بيكسل و كاميرا 3 ميغا بيكسل و معالج ARM 11 بتردد 528 MHz لكن التمرير العرضي كان الأسوأ من حيث سرعة الاستجابة.

  • HTC ChaCha:


أرادت HTC إثارة اهتمام مستخدمي الفايسبوك بجهازها HTC ChaCha المزود بزر الفايسبوك في الاسفل و الذي يمكن المستخدمين من التواصل مع اصدقائهم و نشر منشوراتهم بسهولة و كان تصميمه شبيه بتصميمات أجهزة البلاكبيري و بلوحة مفاتيح لتسهيل و تسريع الكتابة و مزود بشاشة صغيرة و مواصفات عادية حينها لكنه لم يحقق الانتشار و المبيعات المنتظر منه.

  • LG Optimus V:


 جهاز LG Optimus V الذي جمع الكثير من العيوب و أصبح في فترة من الزمن ملك الأجهزة الفاشلة لعصره و من هذه العيوب هناك بطئ أداء الجهاز و امتلاكه لشاشة سيئة من حيث الجودة و سرعة نفاد البطارية و وجود أخطاء كثيرة على مستوى أداءه منها المكالمات السيئة من حيث الجودة

  • Kyocera Echo:



 هاتف Kyocera Echo الذي أتى بشاشة مزدوجة يحيط بها مساحة كبيرة من الاطار يمكن أن يستغل لتكبير مساحة الشاشة ,و بطاريتةسيئة من حيث صمودها الضعيف أمام متطلبات المستخدمين و نقص في التطبيقات المدعمة للجهاز.

  • Samsung Dart:


 هاتف Samsung Dart الذي خرج الى الواقع صيف 2011 و الذي لاقى موجة نقد و رفض من النقاد و المستخدمين حيث يقدم مواصفات أبرزها شاشة ذات حجم 3 انش بلاستيكية بدقة 240×320 بيكسل و معالج بتردد 600MHz

  • Samsung Droid Charge:


جهاز Samsung Droid Charge هو أيضا من الاجهزة الفاشلة و رغم قدومه حينها بكاميرا 8 ميغابيكسل و معالج بقوة 1GHz فقد كان سيئا على مستوى البطارية و الاداء و حتى التصميم  

شارك الموضوع

مواضيع ذات صلة