5 تطبيقات رائعة و مفيدة لهواتف أيفون

هذه قائمة تضم بضع تطبيقات إسلامية وعملية تفيد كل من يحتاجها،وهي مجانية:

  •  تطبيق “مؤذني”:


يقوم تطبيق “مؤذني” بتنبيهك الى أوقات الصلاة في أي مدينة كنت ,حيث يتيح للمستخدم اختيار مدينته بشكل يدوي أو تلقائي وتعديل طريقة حساب الصلاة وتعديل الدقائق ليتناسب بدقة مع تواقيت مدينتك مع ميزة عرض التاريخ الهجري والتعديل عليه إضافة أو نقصانا.
كما يحسب لك أيضًا وقت منتصف الليل لمعرفة خروج وقت صلاة العشاء، وأيضًا الثلث الأخير من الليل لمن يتحرى أفضل أوقات قيامه وأفضل أوقات الإجابة.
كما يوفر التطبيق ميزة اتجاه القبلة وعرض المناسبات الإسلامية في السنة إضافة إلى إمكانية التنبيه قبل وقت الصلاة وبعدها حتى وإن كان البرنامج في وضع عدم التشغيل مع إمكانية تعديل وقت التنبيه وتحديد الصوت الذي تريده من الإعدادات.
تحميل التطبيق مجانا من متجر التطبيقات

  • تطبيق LiveTrekker :


التطبيق عبارة عن مذكرة سفر ذكية تقوم برسم المسار المتبع على خريطة جوجل وتسجيل كل ما يلتقطه المستخدم من صور وفيديوهات وتعاليق طوال رحلته.
وللإستفادة من هذه الخدمة يكفي إنشاء حساب ثم الانتقال إلى علامة التّبويب “استكشاف” ثم الضغط على زر “البدء” وهنا تبدأ الرحلة. ولإضافة المدونات من صور وفيديوهات أو تعليقات، يتم اختيار رمز من الرموز الموجودة على جانب الشاشة. ويمكن بعد ذلك تعديل الرحلة من خلال تسجيل الدخول على موقع الويب.
تحميل التطبيق مجانا من متجر التطبيقات

  • تطبيق Dictonic:


يحتوي التطبيق على العديد من الادوات التي تساعد على اضافة المؤثرات الجميلة التي تغيير من الصوت المرفق بحيث تخفي ملامح صاحبه وهذا بنقرة واحدة كما يمكن اضافة خلفية صوتية جميلة كصوت العصافير أو هدير البحر وغيرها.
تحميل التطبيق مجانا من متجر التطبيقات

  •  تطبيق mPass Pro :


هذا التطبيق عبارة عن أداة لحفظ وإدارة كافة كلمات المرور التي تستخدمها لتسهيل عملية الوصول اليها متى أردت.حيث يمكنك حفظ كل ما لديك من رموز وأرقام سرية لمختلف الحاجات حتى الرقم السري لبطاقة الائتمان، و تحمي كل هذه المعلومات بكلمة سر واحدة تكون كفيلة بحماية معلوماتك السرية في تطبيق .
تحميل التطبيق مجانا من متجر التطبيقات

  • تطبيق Rsooom :


يحتوي التطبيق على كل العناصر اللازمة في تصميم حكاية عبر الصور المتحركة ,حيث يوفر إطارات للصور وخطوط مع إمكانية مشاركة هذا التصميم في مواقع التواصل الاجتماعي .
تحميل التطبيق مجانا من متجر التطبيقات 

شارك الموضوع

مواضيع ذات صلة