” سامسونج” تعلن بشكل رسمي عن هاتف Galaxy S4 Active

أعلنت شركة “سامسونج”  اليوم بشكل رسمي عن هاتفها الجديد "Galaxy S4 Active"، وهو النسخة المقاومة للماء والغبار من هاتف "Galaxy S4 Active".

و يعمل الجهاز بنسخة أندرويد 4.2.2 مع واجهة TouchWiz التي تجلب كافة الميزات البرمجية الموجودة في "Galaxy S4 Active"، ويحمل بطارية بسعة 2600 ميلي أمبير ويزن 151 جرام بسماكة 9.1 ميليمتر.
ويأتي الهاتف الجديد بمواصفات شبيهة بمواصفات "Galaxy S4" بشاشة بقياس 5 بوصة، وبدقة 1080p، من نوع TFT LCD ، و الكاميرا الخلفية للجهاز تأتي بدقة 8 ميجابكسل ,وتتمتع هذه الكاميرا بوضعية تسمى Aqua Mode تسمح بالتقاط الصور بشكل واضح تحت الماء، بحيث أنه يمكن لهاتف "Galaxy S4 Active" البقاء تحت الماء لمدة 30 دقيقة على عمق متر واحد تقريبًا بحماية معيار IP67 .
أما الكاميرا الأمامية فتأتي بدقة 2 ميجابكسل، ويعمل الهاتف بمعالج رباعي النواة بتردد 1.9 جيجاهرتز من نوع Snapdragon 600 مع 2 جيجابايت من ذاكرة RAM و 16 جيجابايت من مساحة التخزين الداخلية (11.25 منها قابلة للاستخدام) مع دعم بطاقات microSD، ويتميز الجهاز بدعمه الاتصال بالشبكات اللاسلكية "WI-FI" و تقنية الاتصال قريب المدى NFC وبلوتوث 4.0 إضافة إلى الاتصال بتقنية الجيل الرابع LTE.
وذكرت “سامسونج”،أن الجهاز سيتوفر بالرمادي والأزرق والبرتقالي وسيبدأ بيعه في الولايات المتحدة والسويد هذا الصيف، ولم تكشف موعد توفره في الأسواق الأخرى أو السعر المتوقع. 

شارك الموضوع

مواضيع ذات صلة