أفضل 5 هواتف ذكية لرجال الأعمال في 2013

إذا كنت صاحب مشروع تجاري , أو مدير شركة معينة ؟, في هذه التدوينة سأقدم لك قائمة بأفضل 5 هواتف ذكية  تتيح لرجل الأعمال و أصحاب الشركات  ادارة المهام و تنفيذ المهمات و التحكم و تنظيم العمل , و مشاركة تفاصيل الأعمال مع الزبناء بشكل سهل و أفضل.
iPHONE 5:

يتميز هاتف أيفون 5 بجمعه بين تصميم و قدرات متوافقة تماما مع متطلبات العمل الاداري،كما أن الخبراء الموظفين و العاملين في مجال ادارة المؤسسات و الشركات ينصحون بمنتجات أبل, حيث توزع الكثير من الشركات على مستخدميها بعضا من منتجاتها خصوصا الايباد.
Blackberry Z10:

 يتميز هاتف البلاكبيري زد 10 بالقدرة على الكتابة السريعة ,وذلك بتوفره على لوحة مفاتيح برمجية سهلة و رائعة و لها القدرة على اقتراح الكلمات المتوقع كتابتها ,لذلك ينصح الخبراء باقتناء هذا الجهاز لأن الكتابة السريعة شرط ضروري يجب ان يتوفر في هواتف رجال الاعمال .
HTC 8X:

يقدم هاتف HTC 8X  الكثير من الخدمات وفق التصميم و الأداء المناسب لهم , و من بينها: إنشاء المستندات و العروض باستخدام تطبيق Microsoft Office 2013 و تخزينه على الهاتف أو بشكل سحابي , للولوج اليها من الكمبيوتر المكتبي بشكل سهل,ويعمل الهاتف بنظام الويندوز فون ,وهي المنصة التي تقدم الكثير من الخدمات و المميزات الموجهة لرجال الأعمال.
Samsung Galaxy S4:

 يأتي هذا الهاتف بشاشة ذات حجم معقول و مناسب لادارة المهام بوضوح , ويتميز بمواصفات قوية و مميزات برمجية تساعد على تسريع تبادل الملفات و ادارة المستندات و تحقيق التواصل مع الاخرين بشكل سهل.
HTC One:

 يعد HTC One أفضل هاتف ذكي لسنة 2013 وفقا لعدة مواقع تقنية عالمية , ويتميز بقدرته على التقاط أفضل الصور و سهولة التعديل عليها اضافة الى سهولة متابعة تحديثات الشبكات الاجتماعية و جديد الرسائل.

1 

شارك الموضوع

مواضيع ذات صلة