أفضل 4 تطبيقات للدردشة


توجد عدة تطبيقات منافسة لـ WhatsApp تقدم الكثير من الخدمات ,وسنستعرض معكم أفضل 5 تطبيقات منافسة لتطبيق WhatsApp, و تمكن هذه التطبيقات المستخدمين من الدردشة نصيا و صوتيا و عبر الفيديو بشكل مباشر  مع أكثر من صديق في نفس الوقت.
1- تطبيق Skype :

شهدت خدمة Skype تطورا كبيرا بعد الاستحواذ عليها من طرف مايكروسوفت ,كما أصبحت متوفرة أيضا على الهواتف الذكية.
و يتميز التطبيق بالسرعة من حيث الأداء و تسجيل الدخول , إضافة إلى جودة المحادثات الصوتية و المباشرة عبر الفيديو , كما يمكِن للمستخدمين  تعلم اللغات و تبادل المعرفة بشكل مباشر من خلال التطبيق.

كما يمكن استخدام التطبيق لمراقبة و تتبع أنشطة الموظفين عبر الاتصال بهم .
2- تطبيقWeChat : 


يعتبر تطبيقWeChat من أقوى تطبيقات الهواتف الذكية التي توفر خدمة الدردشة و التواصل مع الأصدقاء , و تتيح الشات النصي , مشاركة الصور و الفيديوهات , و التواصل الصوتي أيضا.
ويدعم التطبيق عدة شبكات إتصال منها Wi-Fi و 2G و 3G إضافة الى 4G , و يعمل على :Windows Phone و أندرويد وiOS و Symbian إضافة إلى أجهزة البلاكبيري.
3- تطبيق Line : 


تطبيق Line هو الأكثر تحميلا في 40 دولة من دول العالم ,وذلك بفضل قدراته الرائعة على إدارة المحادثات و التواصل مع الأخرين بشكل بسيط .
يوفر هذا التطبيق لمستخدميه الدردشة النصية و الصوتية , إضافة الى مشاركة الفيديوهات و مقاطع الأصوات , كما يتيح ميزة مشاركة اللعب للاستمتاع الجماعي بالألعاب والقيام بالمحادثات الجماعية ،و مشاركة الموقع الجغرافي معهم.
4- تطبيق ChatON :


 تطبيق ChatON لشركة سامسونج هو تطبيق دردشة على الهواتف الذكية .
و يتيح التطبيق الدردشة النصية , و تبادل الصور و الفيديوهات و مقاطع الصوت , إضافة إلى إمكانية مشاركة صورة الشاشة ,والقيام بالمحادثات الجماعية و دردشة الفيديو.    

شارك الموضوع

مواضيع ذات صلة