أفضل 7 تطبيقات الحماية لهواتف و لوحيات أندرويد

توجد الكثير من تطبيقات الحماية الممتازة في متجر جوجل بلاي , لمنصة الأندرويد و التي يمكن استخدامها على الهواتف و اللوحيات , إليكم هذه القائمة.
1- تطبيق Avast Mobile Security



يعتبر الأفضل على الاطلاق , حيث يقوم بحماية جهازك من الفيروسات و تطبيقات التجسس , وذلك بتحديدها من الوهلة الأولى و حذفها بشكل تلقائي , إضافة إلى قدرته على تحديد المكالمات التي قد تتضمن التجسس و ايقافها .
تحميل التطبيق من متجر جوجل
2- تطبيق AVG Antivirus Security



هذا التطبيق يتوفر بإصدارين, الأول مجاني و الثاني مدفوع , يوجد فرق بينهما في الأداء و المدفوع له أفضلية في ايجاد الفيروسات و القضاء على ملفات التجسس.
تحميل الإصدار المجاني للتطبيق من متجر جوجل
تحميل الإصدار المدفوع للتطبيق من متجر جوجل
3- تطبيق Norton Security Antivirus



واحد من أشهر مضادات الفيروسات في العالم ,إضافة إلى مسح الفيروسات و ملفات التجسس بمجرد أن يجدها , فهو يساعد المستخدمين على ايجاد هواتفهم في حالة سرقتها أو ضياعها.
تحميل التطبيق من متجر جوجل
4- تطبيق McAfee Antivirus & Security



يساعد المستخدمين على حماية أجهزتهم من الفيروسات و القضاء عليها , إضافة إلى حماية المستخدمين من المكالمات الغير موثوق بها , و الرسائل النصية الملغومة.
تحميل التطبيق من متجر جوجل
5- تطبيق Kaspersky Mobile Security



يوفر هذا التطبيق للمستخدمين الحماية من الفيروسات , و ذلك عبر الحماية السحابية المتطورة و الأمنة أكثر.
6- تطبيق TrustGo Antivirus and Mobile Security



تطبيق مجاني يوفر للمستخدمين أفضل مستوى من الحماية عند تصفح الويب , و تحميل الملفات , و التعامل مع التطبيقات , أثناء المكالمات , و تصفح الرسائل النصية و البريدية الواردة , إضافة إلى مساعدتك على تخزين بياناتك بسرية تامة.
7- تطبيق SeekDroid Antitheft & Security



 هذا التطبيق يحمي بياناتك من الوصول اليها بمجرد أن تكون بعيدا عنه  (إذا سرق جهازك أو ضاع من يديك), ليقوم بإصدر تنبيهات بضرورة ارجاع الجهاز لصاحبه مع ارسال صور لخرائط المكان المتواجد فيه.

شارك الموضوع

مواضيع ذات صلة