تجول داخل أكبر طائرة ركاب في العالم مع جوجل


أطلقت شركة “جوجل” اليوم  ميزة جديدة، تتيح للمستخدمين الذهاب برحلة افتراضية داخل أكبر طائرة ركاب في العالم عبر ميزة التجول الافتراضي Street View.

وتعتبر طائرة A380 بأنها أفضل طائرة في العالم من حيث كف               اءة الوقود ضمن هذه الفئة من الطائرات، ذلك بتوفيرها استهلاك 20% من الوقود مقارنة بأقرب طائرة منافسة لها. تبلغ المسافة بين جناحي الطائرة 79.8 مترًا، ولذلك فهي تتسع لأكثر من 517 راكبًا كحد أقصى. كما يمكن للطائرة أن تقطع مسافة 15 ألف كيلومتر في الرحلة الواحدة.

وستتيح هذه الميزة للمستخدمين فرصة الاستمتاع بجولة افتراضية على متن طائرة A380 لدى طيران الإمارات. واستكشاف أجنحة الدرجة الأولى ومقصورات الدرجة الأولى ودرجة رجال الأعمال، إضافة إلى المراحيض وحمامات “سبا” وغير،كما ستتوفر لقطات الصور من داخل قمرة قيادة الطائرة.

وذكرت الشركة في منشور على مدونتها، إنها تحب كل ما له علاقة بالتقنية، وأن يضع المرء قدميه داخل أكبر طائرة ركاب في العالم، والطائرة، حسب وصفها، عمل هندسي من الدرجة الأولى.

وأضافت إنها لم تستطع مقاومة رؤية هذا العمل الهندسي، لذلك أخدت كاميرات ومعدات التجول الافتراضي على خرائط جوجل لتشارك هذه التجربة لأول مرة مع العالم.

ويمكن للراغبين في استكشاف المزيد حول هذه الطائرة الانتقال إلى موقع التجول الافتراضي على جوجل أو على الرابط التالي: http://goo.gl/maps/JzN39 

شارك الموضوع

مواضيع ذات صلة