“اكسيوم تليكوم” تطرح HTC One باللون الأحمر في السوق الإماراتية


كشفت شركة “اكسيوم تليكوم” اليوم أنها ستطرح النسخة ذات اللون الأحمر من هاتف HTC One في السوق الإماراتية.
وأضافت الشركة إنها ستبيع هذا الهاتف حصريًا ولفترة معيّنة قبل أن يتمّ طرحه في السوق لدى شركات تجزئة أخرى. 

وذكرت “اكسيوم تليكوم” أن أول مائة مشتر لأي من هواتف “HTC One” الذكية، من فروعها في دبي مول ومول الإمارات وديرة سيتي سنتر في دبي،سيحصلون مجانًا على جهاز الربط التلفزيوني “ميديا لينك إتش دي”، إضافة إلى هدية تضمّ مجموعة من الأغطية والأغلفة الأصلية الحامية للشاشة لهواتف “HTC” مع كلّ هاتف ذكي.

ويأتي الهاتف المصنوع من الألمنيوم، بشاشة بقياس 4.7 بوصة بدقة Full HD  (بدرجة وضوح 1080 بكسل)،و مزود بمعالج رباعي النواة من نوع Qualcomm Snapdragon 600 وبسرعة 1.7 جيجاهرتز مع ذاكرة عشوائية 2 جيجابايت.

كما تم تزويد الهاتف بكاميرا خلفية بدقة إلترابكسل (UltraPixel) التي تستوعب إضاءة أكثر ب 300% وتقدم صور HDR أفضل للفيديو أو التصوير الثابت، وهي قادرة على تصوير فيديو بجودة Full HD وHDR، أما الكاميرا الأمامية في الهاتف فهي بدقة 2.1 ميجابكسل.

ويتوفر الهاتف بسعتي تخزين الأولى 32 جيجابايت والثانية 64 جيجابايت، إضافة إلى بطارية بسعة 2300 mAh، ويعمل بواجهة New Sense المبنية على نظام أندرويد، ويأتي الهاتف بخدمة “BlinkFeed” التي تقدم لمستخدمي الهاتف محتوى إخباري من طرف 1400 شريك إعلامي للشركة.

وأعلنت شركة “اكسيوم تليكوم” أن هاتف HTC One الأحمر الذي يأتي بسعة 32 جيجابايت والداعم للإتصال بتقنية الجيل الرابع 4G LTE متوفر بسعر 2,699 درهم إماراتي . 

شارك الموضوع

مواضيع ذات صلة