كيفية التحكُم في حاسوبك عبر هاتفك الـذكي مجانا

http://all-smartphone.blogspot.com/2013/10/blog-post_14.html

سنستعرض معكم اليوم تطبيق TeamViewer،ويتيح للمستخدم التحكُم في حاسوبه عن بُعد وهو متوفر لأجهزة iPad ,  iPhone, الأندرويد, و Windows Phone 8.

كما يدعم التطبيق الحواسيب العاملة بأنظمة ويندوز, ماك, و لينوكس. ولمعرفة كيفية التحكُم في حاسوبك من خلال جهازك المحمول,تابع معي.
بعد تحميل و تنصيب TeamViewer على حاسوبك.توجد ثلاثة خيارات للتنصيب:


http://all-smartphone.blogspot.com/2013/10/blog-post_14.html

- Install : بهذا الإختيار سيتم تنصيب البرنامج بكامل خياراته.

- Install To Control The Computer Remotely Later : بهذا الإختيار سيُمكنك الإتصال بحاسوبك بشكل لاسلكي بدون الحاجة إلى إستخدام أي أكواد.

-Run Only : هذا الإختيار سيُمَكنك من إستعمال البرنامج دون تنصيبه على حاسوبك. وهذا الإختيار مناسب لمن يريد تشغيل TeamViewer عبر فلاشة USB على سبيل المثال أو قُرص مُتنَقل .
وبعد ذلك يجب إختيار Personal/Non-Commercial Use  في الجُزء السُفلي من شاشة التنصيب.

الآن,بعد تنصيب TeamViewer على حاسوبك. قُم بتشغيل التطبيق, وأدخل رقم الـ ID الذي سيظهر لك على حاسوبك, إضافة إلى كلمة السر،أما إذا كنت قد اخترت الإختيار الثاني في عملية التنصيب, فلن تحتاج إلى إدخال رقم الـ ID.


http://all-smartphone.blogspot.com/2013/10/blog-post_14.html

وفور إتصالك سترى سطح المكتب الخاص بحاسوبك على جهازك المحمول. سطح المكتب الظاهر على جهازك المحمول قد يبدو مُختَلفا قليلاً عن سطح المكتب الأساسي الخاص بك, وذلك راجع لتغيير الدقة بسبب الإتصال اللاسلكي, و لكن الأهم هو القُدرة على التحكُم في حاسوبك الشخصي عن طريق شاشة اللمس الخاصة بجهازك المحمول.
تحميل التطبيق مجانا من الموقع الرسمي.

شارك الموضوع

مواضيع ذات صلة