طرح هواتف Be الذكية في الإمارات


كشفت شركة EMS اليوم عن أولى هواتفها الذكية BE والتي تعمل بنظام أندرويد والتي ستتوفر في الأسواق بأسعار تنافسية.

وتتميز الهواتف ببنية قوية لتتيح للعميل سهولة التصفح والاستخدام عبر شاشة تعمل بخاصية اللمس بالإضافة إلى معالج قوي يسهل عملية التخاطب، والتواصل، والدردشة النصية. كما تم تثبيت وبشكل مسبق كل من خدمة بلاكبيري مسنجر “BBM”، وبرامج الحماية من الفيروسات “AVG” على هواتف BE، وذلك بهدف منح المستخدم مزيداً من التسهيلات والحماية.



وتم إطلاق ثلاث فئات رئيسية من أجهزة be وهي: b.Elite التي تمثل الفئة المتميزة و b.social بمثابة الفئة المتوسطة وb.united منخفضة السعر. 

ويعتبر هاتف b. Elite 2 أقوى الهواتف التي تم إطلاقها من حيث المواصفات هو الذي يعمل بنظام أندرويد 4.2 (جيلي بين)، ويحمل شاشة بقياس 5 بوصات بمعالج رباعي النواة بتردد 1.3 جيجاهيرتز مع كاميرا خلفية بدقة 8 ميجابكسل وكاميرا أمامية بدقة 2 ميجابكسل لالتقاط الفيديو عالي الوضوح.

ومن فئة b.social طرحت الشركة هاتفي b.social 3 و b.social 4 ,حيث يتمتع الأول بمعالج ثنائي النواة بتردد 1.2 جيجاهيرتز، وشاشة بقياس 4 بوصات بدقة WVGA ويعمل بنظام أندرويد 4.2 (جيلي بين) مع كاميرا أمامية بدقة VGA، وكاميرا خلفية بدقة 3 ميجابكسل. أما هاتف b.social 4 فهو يمتلك معالجًا ثنائي النواة بتردد 1.2 جيجاهرتز مع شاشة عالية الوضوح بقياس 4 بوصات وكاميرا خلفية بدقة 5 ميجابيكسل وأمامية بدقة VGA.

وفيما يخص فئة b.united فقد طرحت الشركة هاتفين، الأول هو b.united 2 بمعالج ثنائي النواة بتردد 1.0 جيجاهرتز وشاشة بقياس 3.5 بوصة بدقة HVGA، والثاني b.united 3 يعمل بنفس المعالج ثنائي النواة ويأتي بشاشة أكبر قليلًا بقياس 3.75 بوصة بتقنية IPS، ويعمل الهاتفان بنسخة أندرويد 4.2 (جيلي بين).

وتدعم جميع هواتف be الجديدة شريحتي اتصال وتأتي مع بطاقة تخزين من نوع SD بسعة 4 جيجابايت.وسيتراوح سعر الأجهزة الجديدة ما بين 299 إلى 699 درهم إماراتي. 

شارك الموضوع

مواضيع ذات صلة