"دِي بِي إمْ" تطلق أول جهاز لوحي مغربي


أطلقت الشركة المغربية "دي بي إم" المختصة في تصنيع وتسويق التجهيزات المعلوماتية المنزلية والمكتبية، أول جهاز لوحي ذكي لعلامة ACCENT في السوق المغربي بأسعار منافسة للشركات العالمية من حيث السعر أو الجودة.

ويبلغ سعر الجهاز اللوحي الذكي العامل بنظام أندرويد يبلغ 2000 درهم مغربي، ويتميز بدرجة عالية من الجودة التي تنافس كبرى الشركات العالمية الكورية والأمريكية المتوفقة في هذا المجال، بينما يبلغ سعر جهاز الكمبيوتر اللوحي الهجين العامل بنظام ويندوز 8 ,4000 درهم مغربي.

وسيتم تسويق هذه الأجهزة الذكية في كل المحلات التابعة للشبكة المعتمدة للشركة والتي يزيد عددها عن 900 نقطة بيع.. وأعلنت الشركة إطلاق أجهزة كمبيوتر محمول هجينة من فئة " Transformer" الذي يمكن تشغيله كالكمبيوتر اللوحي المختلط أو كمبيوتر محمول، إضافة إلى أجهزة الكمبيوتر المكتبي من الجيل الجديد "All-in-one".

و تتوفر DBM المغرب على شبكة واسعة من 12 نقطة لخدمات ما بعد البيع في جميع أنحاء المملكة المغربية.
ويعود تاريخ إنشاء الشركة لسنة 1996 وهي تشغل حاليا أكثر من 100 شخص وتتوفر على وحدتين إنتاجيتين متطورتين للتركيب الآلي في المنطقة الصناعية "المحمدية"، تعتبران الأولى من نوعهما في إفريقيا . تعتبر علامة Accent رائدة في مجال الصناعات المعلوماتية منذ سنة 2000. وهي تغطي مجموعة من المنتجات تشمل أجهزة الكمبيوتر المكتبية وأجهزة الكمبيوتر المحمولة (Accent)، الصناديق الآلية والأجهزة اللوحية .

شارك الموضوع

مواضيع ذات صلة