لعبة GT Racing 2 متاحة الآن مجانا على متجر Google Play


إذا كنت من عشاق الألعاب على الأجهزة المحمولة، فإن لعبة GT Racing 2: The Real Car Experience التي تعد أحدث لعبة موجهة لنظام أندرويد من شركة Gameloft أصبحت متاحة الآن للتحميل على متجر Google Play. 

وتقدم هذه اللعبة أكثر من 67 سيارة مختلفة من 30 شركة مصنعة للسيارات بما في ذلك Mercedes-Benz و Ferrari و Dodge و Nissan و Audi إضافة إلى العديد من الشركات الأخرى. وبإمكانك المشاركة من خلال هذه اللعبة في أكثر من 1400 حدث مختلف مثل Classic Races و Duels و Knockouts و Overtakes وذلك في 13 مسار مختلف ,بما فيه المسار السيء السمعة Laguna Seca.

وأكدت شركة Gameloft بأن لعبة GT Racing 2 ستقدم مستوى غير مسبوق من الواقعية  من حيث ديناميكية السيارات و من حيث مسارات السباقات. ووعدت الشركة بتوفير 28 تحدي جديد كل أسبوع وهذه التحديات سوف تقدم لعشاق اللعبة فرصة للحصول على سيارات جديدة أو الحصول على جوائز أخرى في اللعبة.

وتأتي لعبة GT Racing 2 مع رسوميات رائعة جدا.حيث أن السيارات والبيئة المحيطة تظهر بشكل واقعي حيث توفر اللعبة إمكانية اللعب في اليوم أو الليل فضلا عن إختيار الظروف الجوية المختلفة، كما  تم إتاحة متعة مشاهدة اللعبة من أربع زوايا مختلفة بما في ذلك داخل السيارة نفسها ،كما بإمكانك اللعب مع أصدقائك كفريق واحد ضد لاعبين من جميع أنحاء العالم.
وتشتغل اللعبة GT Racing 2 على الاجهزة التي تدعم نظام الأندرويد 2.3 أو إصدار أعلى.

تحميل اللعبة مجانا من خلال متجر جوجل

شارك الموضوع

مواضيع ذات صلة