سامسونج الأكثر شعبية على الشبكات الاجتماعية في 2013


كشفت دراسة قامت بها منصة تتبع المشاهير عبر الشبكات الاجتماعية (ستار كونت) أن صفحات قطاع الأجهزة النقالة في الشركة الكورية "Samsung mobile" على الشبكات المختلفة تفوقت على صفحات لشركات مثل "والت ديزني" و "نايكي" و "جوجل" و"كوكاكولا" و "فيسبوك"، حيث حظي قطاع الأجهزة النقالة في شركة "سامسونج" بأكبر نسبة تفاعل من قبل المستخدمين على الشبكات الاجتماعية حول العالم بين الشركات المختلفة خلال عام 2013.

وحازت صفحات "سامسونج موبايل" على ملايين المتابعين الجدد خلال العام الجاري حيث حظيت بنحو 14 مليون معجب جديد على "فيسبوك" وأربعة ملايين متابع جديد على "تويتر" و 86 مليون مشاهدة على "يوتيوب" لتحصل الشركة الكورية على لقب أفضل علامة تجارية على الشبكات الاجتماعية في 2013.

وجاءت "والت ديزني" في المركز الثاني في القائمة التي ضمت عشر علامات تجارية بسبب الضجة التي أحدثها فيلم الرسوم المتحركة الجديد خاصتها "جامعة الوحوش" على الشبكات الاجتماعية متبوعة قناة "ناشيونال جيوجرافيك" في المرتبة الثالثة وشركة "Nike" في المرتبة الرابعة.

في حين احتلت شركة "جوجل" المركز الخامس ،و شركة "كوكاكولا" المرتبة السادسة تليها قناة MTV في المرتبة السابعة. واستحوذت صفحات المواقع الاجتماعية على المراكز الثلاثة الأخيرة في القائمة حيث جاءت صفحات "فيسبوك" في المرتبة الثامنة تليها صفحات "إنستاجرام" في المرتبة التاسعة فيما حل "يوتيوب" في المرتبة العاشرة.

شارك الموضوع

مواضيع ذات صلة