5 تطبيقات مفيدة لأجهزة أندرويد ( 1)

ابتداءًا من هذا الأسبوع، سأخصص تدوينة أسبوعية لعرض مجموعة من التطبيقات الخاصة بنظام أندرويد، حيث ستضم تطبيقات لتعديل الصور أو تخصيص الهواتف و غيرها من التطبيقات.

تطبيق نبض:

يتيح هذا التطبيق للمستخدم البقاء على إطلاع و معرفة بمختلف الأخبار،وذلك بجلب الأخبار المحلية و العالمية و السياسية و الرياضية و التقنية و الصحية من مصادر مختارة .وما يميز التطبيق هو أنه ينبهك لبعض الأخبار العاجلة .


تحميل التطبيق مجانا من متجر جوجل

تطبيق THE Football App


يوفر هذا التطبيق للمستخدم جميع  أخبار و مجريات مباريات كرة القدم. كما يقدم كمية كبيرة من الأخبار اليومية لمختلف الدوريات العالمية. إضافة إلى أنه يتيح لك التواصل مع معجبي النادي الذي تشجعه، و التعليق على المواضيع أيضاً.



تحميل التطبيق مجانا من متجر جوجل

تطبيق Snapdragon™ BatteryGuru


في حال إذا كنت تملك هاتف مزود بأحد معالجات شركة كوالكوم، فهذا التطبيق مفيد لك .حيث أنه سيقوم بتحسين أداء الهاتف و عمر البطارية،وللإستفادة من هذه الخدمة يكفي فتح التطبيق.وبعد ذلك سيباشر الهاتف عمله في التأثير على الهاتف بعد يومين أو أربعة أيام، و ذلك لدراسة سلوك هاتفك.


تحميل التطبيق مجانا من متجر جوجل

تطبيق WiFi Mouse HD:

 يتيح لك تطبيق WiFi Mouse HD تحويل هاتفك إلى فأرة لحاسبك.ويكفي التطبيق الخاص به على حاسبك.أما طريقة التحكم فهي سهلة، ما عليك سوى اللمس و توجيه الفأرة عبر لمسك لشاشة الهاتف، مثل الألواح الموجودة في الحواسب المحمولة. كما أنه يحمل لوحة مفاتيح.


تحميل التطبيق من متجر جوجل

تطبيق DynamicNotifications:

يسمح لك هذا التطبيق بمشاهدة التنبيهات من خلال واجهة قفل الهاتف.في حال كنت لا تريد أن ترى جميع التنبيهات من التطبيقات،حيث سيتيح لك إختيار التطبيقات المفضلة لك لتظهر تنبيهاتها. كما أنك عند رؤية التنبيهات، سيقوم بإطفاء الشاشة بشكل أوتوماتيكي، كما يمكن تخصيص بعض الأشياء في التطبيق، مثلا اللون الخاص بالتنبيهات.


تحميل التطبيق مجانا من متجر جوجل     

شارك الموضوع

مواضيع ذات صلة