5 ألعاب لأجهزة "أيفون" و "أيباد" (1)


سنستعرض معكم كل أسبوع 5 ألعاب خاصة بأجهزة أيفون و أيباد:

لعبة GT Racing 2 :

قبل فترة أطلقت شركة Gameloft الإصدار الثاني من اللعبة الشهيرة GT Racing ، و تعد أول لعبة بواجهة عربية تطلقها Gameloft . تضم لعبة GT Racing 2  67 سيارة من أكثر من 30 طراز مختلف ، و 13 حلبة سباق مختلفة ، مع محرك جديد للسيارات يقدم لللاعبين تجربة أفضل في اللعب و التحكم بالسيارات ، أيضاً هناك خيارات متقدمة لللاعبين ذوي الخبرة في ألعاب السباقات .



تحميل اللعبة مجانا من خلال متجر أيتونز

لعبة Zombie Killer Squad:

لعبة شيقة تنتمي إلى ألعاب الركض و تجميع قطع الذهب ،و في هذه اللعبة يمكن اللعب بعدة شخصيات لكل شخصية قدرات و أسلحة مختلفة لمواجهة كائنات الزومبي التي تقابلك في الطريق ، اللعبة متاحة مجانا ، و تدعم أجهزة الآيباد و الآيبود تاتش و الآيفون .


تحميل اللعبة مجانا من خلال متجر أيتونز

 لعبة جنون الألوان:

لعبة ذات فكرة مميزة حيث عليك تخمين ألوان كل شعار أو صورة على حسب معرفتك بها واختيار من الألوان أسفل الشاشة ولديك ثلاث فرص للمحاولة فإذا تم استنفاذ جميع المحاولات عليك الانتظار 30 ثانية قبل المحاولة مجدداً أو المحاولة مرة أخرى عبر القطع النقدية التي كسبتها خلال اللعب، كما يمكنك  طلب المساعدة من أصدقاءك على الفيسبوك أو إزالة بعض الألوان أو شراء محاولات جديدة أو إظهار الألوان.


تحميل اللعبة مجانا من خلال متجر أيتونز

لعبة Infinity Blade:



تعتبر لعبة Infinity Blade واحدة من أشهر الألعاب على الإطلاق ،و تم إطلاقها عام 2011 ، و قد فازت هذه اللعبة بجائزة آبل لأفضل تصميم لسنة 2011 فضلاً إضافة لأكثر من 20 جائزة أخرى ، و  تعتمد اللعبة على محركات عالية متطورة و رسوميات عالية الجودة .
تضم اللعبة شخصيات ثلاثية الأبعاد مع إمكانية تخصيص الشخصيات بالعديد من الأسلحة و الخوذات و السهام و الخواتم السحرية ، كما يمكن تطوير الشخصية باستمرار اللعب لتحسين مستويات الدفاع و الهجوم .
كما تتميز اللعبة بتحكم رائع ، و سهولة تصفح لاستكشاف المواقع و جمع الاحتياجات .
اللعبة داعمة لكل الأجهزة العاملة بنظام iOS 3.2 فما أحدث .



تحميل اللعبة  من خلال متجر أيتونز

 لعبة QuizUp:


لعبة جديدة  تعتمد على اللعب المباشر بين اللاعبين عن طريق الإنترنت.حيث ستختار موضوع من بين عدة مواضيع والتي تتنوع بين العلمية والثقافية وغيرها وسيظهر لك المتسابق الأخر في نفس التحدي وعليك الإجابة على كل سؤال في وقت معين لتحصل على أكثر عدد من النقاط ولتصل لمراحل في المواضيع التي تختارها. 


تحميل اللعبة مجانا من خلال متجر أيتونز 


شارك الموضوع

مواضيع ذات صلة