5 تطبيقات مفيدة لأجهزة أندرويد ( 2)


سأستعرض معكم في هذه التدوينة 5 تطبيقات للأجهزة العاملة بنظام التشغيل أندرويد ، أتمنى أن تنال إعجابكم.
تطبيق Pocket:

إذا وجدت مقالة أثناء تصفحك للإنترنيت و أعجبتك لكن الوقت لا يسعفك؟ فهذا التطبيق سيحل هذه المشكلة، حيث يقوم التطبيق بحفظ صفحات الويب لقرائتها في وقت لاحق،كما يستطيع التطبيق المزامنة أي أنه بإمكانك قراءة تلك الصفحة على هاتفك، جهازك اللوحي أو حاسوبك الخاص. التطبيق يستطيع حفظ الفيديوهات أيضاً.

تحميل التطبيق مجانا من متجر جوجل
تطبيق CircleLauncher light:

هذ التطبيق عبارة عن مجلد صغير، حيث أنه عند الضغط عليه سيقوم بإظهار التطبيقات التي تقوم أنت بإختيارها أو قائمة الأسماء، و عوضاً عن ظهورها بمظهرها المعتاد في المجلدات، ستظهر على شكل دائرة.كما يمكنك من خلال الإعدادات  جعل التطبيقات تظهر بشكل عمودي أو سطحي.و ستتمكن من تخصيص الكثير سواء من شكل و لون الدائرة و الأشياء الأخرى.
تحميل التطبيق مجانا من متجر جوجل
تطبيق Cardiograph:

تطبيق حظي بشهرة واسعة على الهواتف الذكية. حيث يتيح التطبيق للمستخدم قياس دقات قلبه،وللإستفادة من خدماته كل عليك فعله هو وضع إصبعك على الكاميرا لكي يقوم بقياس دقات القلب، كما سيقوم بوضع تاريخ نبضات قلب جسمك.



تحميل التطبيق مجانا من متجر جوجل
تطبيق 1Weather:Widget Forecast Radar:

تطبيق جميل يتيح للمستخدم معرفةأخبار الطقس، يتميز بتصميم خفيف، ويقدم التطبيق خاصية أحوال الطقس في الوقت الحالي، و يقوم بوضع صور معينة بناءاً على الطقس في خلفية التطبيق. كما يقوم التطبيق بتعقب المنطقة الموجود فيها لإخبارك بأحوال التطبيق، و يحتوي على 5 أشكال للـ "widget" للهواتف و 6 للوحيات.



تحميل التطبيق مجانا من متجر جوجل
تطبيق TeamViewer QuickSupport:

يتيح هذا التطبيق للمستخدم عدة أشياء على هاتفك من خلال أي حاسب. حيث يسمح بتصوير شاشة هاتفك و فتح الوايفاي و معرفة التطبيقات المحملة على هاتفك. كما يسمح بمعرفة معلومات حول الهاتف. ومن ميزات التطبيق أنه آمن، حيث أن عملية الإتصال لا تتم إلا برقم خاص يعرض لك، ثم تقوم بإعطائه للشخص الذي تريد منه أن يتحكم بهاتفك،وهذا الرقم يتغير كلما أغلقت عملية الإتصال.



تحميل التطبيق مجانا من متجر جوجل
كما يمكنك الإطلاع على تطبيقات الأسبوع الماضي

شارك الموضوع

مواضيع ذات صلة