5 ألعاب رائعة لأجهزة أندرويد (2)


5 ألعاب لأندرويد ،نتمنى أن تنال إعجابكم: 

لعبة PAC-MAN DASH!:

يتجلى هدفك في هذه اللعبة في قيادة هذا المخلوق الأصفر لخط النهاية بأكثر من 70 مرحلة، و جمع أكبر عدد ممكن من الكرات الصفراء حتى خط النهاية. اللعبة مسلية و توفر لك المدفع الذي سيقوم بدفعك للأعلى. 



تحميل اللعبة مجانا من متجر جوجل

لعبة Monster Shooter 2:


يجب عليك في هذه اللعبة وبواسطة أحد المخلوقات، قتل مخلوقات أخرى ستهاجمك بواسطة الأسلحة التي تمتلكها،حيث ييب قتلهم قبل التمكن منك. وتتميز هذه اللعبة بأرضية المعركة التي تتغير دائما. كما تحتوي اللعبة على 20 سلاح و 80 مرحلة مختلفة.




تحميل اللعبة مجانا من متجر جوجل


لعبة Wonder Zoo – Animal rescue !:

اللعبة الرائعة و التي تملك جرافيك عالي. هدفك هو إنقاذ الحياة البرية من الخطر، وذلك بوضعهم بحديقة حيوانات و ضمان المناخ و الأشياء المناسبة لهذه الحيوانات . 




تحميل اللعبة مجانا من متجر جوجل


لعبة ShibShib War:

في هذه اللعبة الممتعة عليك إيقاف المخلوقات التي تريد الإستيلاء على نفط العرب،و ذلك بواسطة هذا الشبشب الخارق .كل ما عليك فعله هو رمي الشبشب على مستوطناتهم لتدميرها،كما أنه يوجد بعض الشباشب القوية و التي ستساعدك على توجيه ضربة قوية.




تحميل اللعبة مجانا من متجر جوجل


لعبة Rope Escape:


في هذه اللعبة أنت تمثل دور السارق الذي سرق قطعة ذهبية مهمة تخص أحد القوم ، وسيوقومون بملاحقتك،كل ما عليك هو الهرب بوسطة القفز من حبل لآخر مع الحرص على عدم التعرض لأي شئ. كما أنه هنالك بعض الأشياء التي ستساعدك في الهرب لأطول مسافة ممكنة.




تحميل اللعبة مجانا من متجر جوجل 

شارك الموضوع

مواضيع ذات صلة