5 تطبيقات مفيدة لأجهزة "أيفون" و "آي.باد" (3)


سأستعرض معكم في هذه التدوينة 5 تطبيقات للأجهزة العاملة بنظام التشغيل iOS ، أتمنى أن تنال إعجابكم.


تطبيق Feelit:

عبارة عن شبكة اجتماعية عربية وتعتمد فكرتها على مزاج المستخدم وما يشعر به وبالتالي إرسال رابط يحوي على صورة أو فيديو  يناسب شعورك. كما يمكنك تعديل مزاجك عبر اختيار ما تريد أن تشعر به فمثلاً تضغط على السعادة ثم تختار هل ترغب في زيادتها وإنقاصها، كما يحوي التطبيق على ملف شخصي يظهر فيه معلومات عنك وعن نشاطك داخل التطبيق، كما يمكن ربط التطبيق بتويتر وفيسبوك.

تحميل التطبيق مجانا من متجر App Store

تطبيق Seene:

يتيح لك هذا التطبيق تصوير صور ثلاثية الأبعاد بكاميرا الآيفون الخاصة بك مع إمكانية مشاركتها على تويتر وفيسبوك. بالإضافة إلى مشاركة الصور داخل التطبيق ليتمكن أصدقاءك الذين يملكون نسخاً منه من مشاهدة صورك.

تحميل التطبيق مجانا من متجر App Store

تطبيق Solar:

تطبيق يعرض حالة الطقس بشكل رائع حيث يمتاز تصميمه بالبساطة والجمال. كما يقوم هذا التطبيق بعرض حالة الطقس خلال الأيام والساعات القادمة كما يمكن التنقل بين المواقع لمعرفة حالة الطقس في مدن مختلفة أنت تختارها من بين 29000 موقع في العالم.

تحميل التطبيق مجانا من متجر App Store

تطبيق مكتبة الإبداع الفكري:

تطبيق عربي لقراءة الكتب بطريقة تفاعلية رائعة حيث سيعرض فيديوهات للكاتب بشكل جميل إضافة للصور إضافة إلى القراءة، ويضم التطبيق كتب متنوعة تتوزع بين الفقهي والثقافي والتربوي وغيرها.

تحميل التطبيق مجانا من متجر App Store

تطبيق TED:

تطبيق خاص بمؤسسة تيد الشهيرة بمؤتمراتها السنوية لمشاركة الأفكار الإبداعية ومساعدة أصحاب هذا الأفكار وقد تم تعريب معظم محاضرات تيد وهي تشمل جميع المجالات التقنية والثقافية والسياسية والعلمية وغيرها، يمكنك الإطلاع على محاضرة على حسب الوقت الذي ترغب به وبالمجال الذي تختاره. 

تحميل التطبيق مجانا من متجر App Store

شارك الموضوع

مواضيع ذات صلة