5 ألعاب لأجهزة "أيفون" و "أيباد" (3)


5 ألعاب خاصة بأجهزة أيفون و أيباد:

 لعبة Iron Force:


لعبة تشويقية تتمحور حول حرب الدبابات ،حيث ستحارب الدبابات الاخرى التي تظهر في نفس المدينة. اللعبة جماعية وتحتاج إلى الإنترنت ويمكنك اللعب مع أصدقاءك أو أن تدخل في فريق للعب ضد فريق أخر. وبإمكانك الحصول على القوة اللازمة لشراء دبابات جديدة أو تطوير دبابتك لتستطيع هزيمة الآخرين.

تحميل اللعبة مجانا من خلال متجر أيتونز

لعبة Car Parking Simulator:


 تحاكي هذه اللعبة الواقع في ركن السيارات. في كل مستوى سوف يتم اختبار مهارتك في ركن السيارة وذلك خلال 45 مرحلة مختلفة الصعوبة.

تحميل اللعبة مجانا من خلال متجر أيتونز

 لعبة DEAD TRIGGER 2:


تم إصدار الجزء الثاني من DEAD TRIGGER لإكمال سلسلة الهروب من الزومبيز التي تغزو المدينة والحصول على مكان أمن لقتالها مع أصدقاءك حول العالم. تمتاز اللعبة بالجرافيكس الرائع والتحكم السهل.

تحميل اللعبة مجانا من خلال متجر أيتونز

لعبة Batman: Arkham Origins:


لعبة باتمان الجديدة والمقتبسة عن الفيلم الشهير، حيث سيعود باتمان ليقاتل أعداءه التقليدين من أجل أن يسود الهدوء في المدينة، لعبة مشوقة جديدة ويجب عليك جمع النقاط والأموال لتطوير شخصية باتمان ليصبح قادراً على مواصلة القتال.

تحميل اللعبة مجانا من خلال متجر أيتونز

لعبة Asterix: MegaSlap:


في عام 50 قبل الميلاد قام الرومان باحتلال فرنسا كلها إلا قرية صغيرة شجاعة قاومت الاحتلال بفضل أبطالها الخارقين. في هذه اللعبة سوف تتقمص دور هؤلاء الأبطال وإبقاء الرومان بعيداً عن قريتك وحمايتها وذلك بطرقة شتى،و توفر لك هذه اللعبة مغامرات رائعة.

تحميل اللعبة من خلال متجر أيتونز  

شارك الموضوع

مواضيع ذات صلة