5 تطبيقات مفيدة لأجهزة أندرويد (4)


كالعادة،سأستعرض معكم في هذه التدوينة 5 تطبيقات للأجهزة العاملة بنظام التشغيل أندرويد ، أتمنى أن تنال إعجابكم. 

تطبيق Snapseed:

من أفضل التطبيقات المتخصصة في تعديل الصور، ويملك التطبيق عدة فلاتر للتعديل على ألوان و دقة الصورة، كما يتيح التطبيق للمستخدم بختيار مستويات التعديل لتلك الفلاتر، كما أنك ستتمكن من قطع الصورة، تدوير الصورة حتى 90 درجة، ضبط مناطق معينة في الصورة و زيادة التركيز في أجزاء معينة. وقد استحوذت عليه جوجل إضافة إلى الفريق القائم على التطبيق بهدف وضعه في متجرها.

تحميل التطبيق مجانا من متجر جوجل



تطبيق Scientific 7 Minute Workout:

تطبيق متخصص في الرياضة،وهو مفيد لكل من يريد حرق سعرات حرارية لأنه يحتوي على عدد كبير من التمارين المختلفة. هذا التطبيق يعطيك إمكانية تحديد مدة تلك الإستراحة، كما تستطيع الرجوع للتمرين السابق أو القفز للتمرين التالي. بعد الإنتهاء، تستطيع رؤية سجل تمارينك، من أيام و عدد التمارين و عدد المرات التي تمرنت عليهم. 

تحميل التطبيق مجانا من متجر جوجل



تطبيق SunBeam Live Wallpaper:


عبارة عن خلفية جملية و بسيطة لهاتفك،حيث لا تحتوي الخلفية على إعلانات و هي مشابهة للواجهة الموجودة في نسخة جوجل من هاتف HTC One و جالاكسي إس 4.

تحميل التطبيق مجانا من متجر جوجل



تطبيق How to Make Origami – Animated:


تطبيق مسلي و ترفيهي، حيث يقوم بتعليمك كيف عمل أشكال مختلف كالزهور و الديناصورات و الضفادع و غيرهم بخطوات مفهومة و غير معقدة.

تحميل التطبيق مجانا من متجر جوجل



تطبيق JuiceDefender – battery saver:



سيتحكم هذا التطبيق ببعض إعدادات هاتفك كإغلاق الـ wifi عند تواجدك في مكان لا يوجد فيه تغطية، عند وصولك للمنزل مثلاً سيفتح الـ wifi بشكل أوتوماتيكي. كما أنه يتحكم بالبلوتوث و ستتمكن من تحديد التطبيقات التي تريدها أن تعمل دون الضغط عليها أم لا.


تحميل التطبيق مجانا من متجر جوجل

شارك الموضوع

مواضيع ذات صلة