5 تطبيقات مفيدة لأجهزة "أيفون" و "آي.باد" (4)


سأستعرض معكم في هذه التدوينة 5 تطبيقات للأجهزة العاملة بنظام التشغيل iOS ، أتمنى أن تنال إعجابكم.

تطبيق 12 Days of Gifts:


تقوم أبل في نهاية كل سنة بنشر تطبيقات مجانية وأشياء أخرى من 26 ديسمبر حتى 6 يناير. وقد قامت أبل بطرح هذا التطبيق الذي يتيح للمستخدم معرفة هذه التطبيقات و الهدايا. لذلك يجب عليك تحميل التطبيق وانتظار يوم 26 ديسمبر لتحصل كل يوم على هدية من أبل.

تحميل التطبيق مجانا من متجر App Store

تطبيق iMuscle Home:


يبين هذا التطبيق حركة 286 عضلة من عضلات الجسم ويوضح لك تدريبات محددة لتقوية هذه العضلة، كما يقوم التطبيق بحفظ التمارين التي قمت بها ،يشار إلى التطبيق من إنتاج شركة 3D4Medical المختصة في التطبيقات الطبية والحاصلة على عدة جوائز عالمية كما تقدم تشريح لجسم الآنسان وعضلات الجسد بشكل رائع وبطريقة عرض ممتازة.

تحميل التطبيق مجانا لـ "أيفون" من متجر App Store
تحميل التطبيق مجانا لـ "أيباد" من متجر App Store

تطبيق Telegram Messenger:



يعتبر هذا التطبيق واحد من منافسي تطبيق "الواتساب" ، حيث يقدم مميزات متعلقة بالخصوصية بإتاحته للمستخدم إجراء محادثات تختفي من تلقاء نفسها بعد وقت محدد من طرفك. كما يتميز بالسرعة في إرسال واستقبال النصوص والصور إضافة إلى إمكانية إرسال فيديوهات حتى 1 جيجابايت .

تحميل التطبيق مجانا من متجر App Store

 تطبيق Lift:


جاءت فكرة هذا التطبيق من الحقيقة العلمية التي تقول:" أن ممارسة أي نشاط لمدة 21 يوم يصبح عادة يومية للشخص " ، حيث يساعدك للتخلص من العادات الضارة والتعود على العادات السليمة وذلك بإعطاء النصائح اللازمة لها كتخفيف الوزن أو النوم مبكراً وغيرذلك كما أنه يوفر تواصلاً مع المستخدمين الآخرين لتشجيع بعضهم البعض وتبادل النصائح.

تحميل التطبيق مجانا من متجر App Store

تطبيق VSCO Cam:


تطبيق تصوير رائع ،يعطي الصورة لمسة احترافية وإضافة فلاتر وتأثيرات مميزة.

تحميل التطبيق مجانا من متجر App Store  

شارك الموضوع

مواضيع ذات صلة