5 ألعاب لأجهزة "أيفون" و "أيباد" (4)


5 ألعاب خاصة بأجهزة أيفون و أيباد:

لعبة Angry Birds Star Wars II:


تعد هذه اللعبة هي الجزء الثاني من حرب النجوم الشهيرة والتي تختلف نوعاً ما عن باقي نسخ الطيور الغاضبة حيث أن الحركة في الفضاء كما تمتلك الشخصيات أسلحة جديدة، بالطبع اللعبة غنية عن التعريف. 

تحميل اللعبة مجانا من خلال متجر أيتونز

لعبة Doodle Fit 2:


لعبة أحجيات شهيرة وهي عبارة عن فراغات ومعك عدد من القطع الهندسية وعليك ترتيبها لملئ هذا الفراغ بشكل صحيح، اللعبة تحتوي على أكثر من 200 مستوى و3 طرق للعب كما توفر لك إمكانية ابتكار مستويات خاصة بك أنت. 

تحميل اللعبة مجانا من خلال متجر أيتونز

لعبة Fluid Soccer Versus:


اللعبة عبارة عن عدد من لاعبي كرة القدم يجب تحريكهم وتمرير الكرة بينهم في الوقت المناسب لتسديد هدف محقق والفوز بالمنافسة. وهي لعبة رياضية اجتماعية حيث يمكنك تحدي أصدقاء على الفيسبوك أو اللعب مع أشخاص عشوائيين، كما تستطيع إنشاء فريق خاص بك وتقويته ليصبح أقوى .

تحميل اللعبة مجانا من خلال متجر أيتونز

لعبة تحدي المرادف:


 لعبة “تحدي المرادف” هي مناسبة لمحبي الألعاب التي تجمع بين التشويق والمتعة وأيضاً الفائدة والتعلم ،حيث تعزز هذه اللعبة من فهم مرادفات لغتنا العربية الجميلة، وهو عبارة عن سؤال يظهر لك وهو “ما مرادف كلمة …؟” وعليك أن تعرف ما هو وتكتبه بالحروف المتاحة لديك، وإذا عرفت الإجابة الصحيحة فإنك تحصل على نقود ذهبية تستطيع استخدامها لاحقاً في أي سؤال تجده صعباً. كما يمكن طلب المساعدة من أصدقاءك في الفيس بوك وتويتر .

تحميل اللعبة مجانا من خلال متجر أيتونز

لعبة Greedy Grub:


لعبة استراتيجية تأتي بتصميم رائع، أما وطريقة اللعب فاللعبة تتحدث عن دودة وجدت نفسها وحيدة في الغابة ويجب  عليك مساعدتها لبناء بستانها الخاص المكون من الأشجار المثمرة وجمع الثمار لبناء متاجر وتحويل الغابة إلى بلدة وأيضاً عليك جمع الماسات لتقديمها إلى الشجرة العجوز لجعل مساحة الغابة أكبر .

تحميل اللعبة مجانا من خلال متجر أيتونز

شارك الموضوع

مواضيع ذات صلة