أفضل 6 تطبيقات خاصة بالأخبار للهواتف الذكية و اللوحيات في 2013


تعد تطبيقات الأخبار من أهم التطبيقات الأكثر تحميلا من طرف مستخدمي الأجهزة المحمولة ، حيث تتيح لك معرفة جديد الأخبار من المواقع الإخبارية و المجلات المتخصصة كما تزودك بأحدث التقارير و المقالات في مختلف المجالات.

وسنستعرض معكم اليوم 5 تطبيقات إخبارية ، و هي كالتالي:
تطبيق Flipboard:


يعتبر الأفضل في مجال تطبيقات الأخبار وهو متوفر للهواتف و اللوحيات العاملة بأندرويد و للأيباد و الأيفون إضافة إلى هواتف البلاكبيري ، و يوفر لك هذا التطبيق الأخبار مرتبة حسب المجالات التي تختارها ، إضافة إلى إنشاء مجلة تتضمن كل الأخبار المهمة بالنسبة لك كما يمكنك مشاركتها على الشبكات الإجتماعية المختلفة .كما يمكن لأصدقائك الإشتراك في مجلتك .

تحميل التطبيق مجانا على الأندرويد -- الأيباد -- الأيفون.

تطبيق News Republic:

يقدم لك هذا التطبيق المحتوى المستكشف و الجديد ضمن قوائم صورية ،إضافة إلى الأخبار و المقالات في المجالات التي تهمك .
كما يتميز التطبيق بعرض الأخبار و المقالات المتشابهة لخبر معين ،إضافة إلى إمكانية إضافة المزيد من المصادر للإطلاع على أحدث المحتويات المنشورة في الوقت الفعلي .

تحميل التطبيق مجانا للأجهزة العاملة بنظام أندرويد -- iOS -- البلاكبيري -- الويندوز فون

تطبيق Pulse:

يأتي التطبيق  بتصميم بسيط جدا ، و يتيح للمستخدم متابعة الأخبار و المقالات التي تقدمها المواقع المختصة ، إضافة إلى الإطلاع على جديد المدونات و المجلات و الشبكات الإجتماعية المتخصصة ، و يمكنك حفظ المقالات و الأخبار للإطلاع عليها في وقت لاحق، كما يمكن مزامنة التطبيق مع حساباتك على مختلف الشبكات الإجتماعية  .

تحميل التطبيق مجانا للأجهزة العاملة بنظام أندرويد -- iOS  -- البلاكبيري -- الويندوز فون

تطبيق Taptu:

يأتي التطبيق بواجهة تركز على تقديم المحتويات بشكل صوري ،حيث يتيح لك تصفح الأقسام بسهولة و الإطلاع على جديد الأخبار و المقالات في مختلف المجالات ، إضافة إلى دمج العديد من الأخبار المتشابهة في خلاصة واحدة .
كما يمكنك تحديد المصادر الإخبارية التي ستعرض منها المحتويات الجديدة ، وتسجيل الدخول إلى التطبيق باستخدام حسابك على الفيس بوك أو تويتر ، و يتيح لك مزامنة مفضلاتك و الأخبار التي تعجبك .

تحميل التطبيق مجانا على الأندرويد -- الأيباد -- الأيفون.

تطبيق Zite:

يوفر لك هذا التطبيق حوالي 40000 ألف تصنيف يمكنك الإختيار من بينها و تصفح الأخبار و المقالات الجديدة على الويب و التي تندرج ضمنها ، و في ذات الوقت يعمل على إقتراح المقالات و الأخبار التي تهمك.

تحميل التطبيق مجانا على الأندرويد -- الأيباد -- الأيفون.  


تطبيق Circa News:

حاز على جائزة أفضل تطبيق لجلب الأخبار في متجر جوجل لعام 2013،حيث سيتيح لك هذا التطبيق أهم الأحداث العالمية باللغة الإنجليزية.

شارك الموضوع

مواضيع ذات صلة