صورة:تسريب عدة تفاصيل حول هاتف “آيفون 6″


كشف مصدر في شركة “آبل” أن الشركة تعتزم تزويد الهاتف “آيفون 6″ بكاميرا خلفية بدقة 8 ميجابكسل، وهي نفس الدقة المتوافرة في الكاميرا الخاصة المتوافرة حالياً في هواتفها الذكية “آيفون 4 إس” و“آيفون 5″ و”آيفون 5 سي” و”آيفون 5 إس”، على أن تقوم ببعض التطويرات في الكاميرا.

حيث ستركز هذه التطويرات في الكاميرا على قوة الكاميرا في التصوير بالأماكن المظلمة، حيث ستزود بمستشعر أقوى من نوع CMOS وستصنعه “سوني”،وفتحة عدسة تسمح بمرور أكبر قدر من الضوء ومثبت بصري للصورة (OIS) متطور من طرف شركتي “إل جي” و”شارب”، إضافة إلى عدسة مصنوعة من الياقوت الذي تصنعه الشركة.

كما تسربت صورة على الإنترنت يعتقد أنها للجزء الأمامي لهاتف “آيفون 6″، وهو الجزء الذي ظهر مختلفاً في التصميم عن بقية الطرازات القديمة من هواتف “آبل” الذكية.

وظهر الجزء الأمامي للهاتف بدون حواف جانبية، مما يزيد من قياس الشاشة دون أن تضطر الشركة إلى زيادة الحجم الإجمالي للجهاز، حيث توضح الصورة أن الإصدار الجديد بنفس حجم هاتف “آيفون 5 إس”.

و أكدت بعض التقارير أيضا، إمكانية إطلاق الهاتف بنسختين منها نسخة تحمل شاشة ذات قياس أكبر من هواتف “آيفون” الحالية، والتي تمتاز بقياس للشاشة لا يزيد عن 4 بوصات.   

شارك الموضوع

مواضيع ذات صلة