تسريب المواصفات الكاملة لهاتف LG G3


كشفت تسريبات  جاءت من حدث تمهيدي خاص عقدته شركة LG في كوريا الجنوبية عن المواصفات الكاملة لهاتف LG G3، إذ سيتم الكشف عن الجهاز في مؤتمر عالمي يوم السابع والعشرين من مايو الجاري.

وكشفت التسريبات أن الهاتف LG G3 سيأتي بشاشة بقياس 5.5 بوصة تعمل بدقة QHD، وتدعم تقنية IPS، وتعرض بدرجة وضوح تصل إلى 1440×2560 بكسل، وتتميز بكثافة بكثلات تصل إلى 538 بكسل لكل بوصة،إضافة إلى معالج “سنابدراجون 801″ رباعي النواة، والذي يعمل بسرعة 2.3 جيجاهرتز، كما سيضم ذاكرة وصول عشوائي RAM سعة 3 جيجابايت.

و ستدعم إل جي هاتفها الذكي الجديد أبذاكرة تخزين داخلية سعة 32 جيجابايت،و كاميرا خلفية بدقة 13 ميجابكسل، وأخرى أمامية بدقة 2.1 ميجابكسل، وأن الكاميرا الخلفية سيتم دعمها بمثبت بصري للصورة وبفلاش ضوئي وتقنية تستخدم الليزر لتحسين التصوير في ظروف الإضاءة المنخفضة.

كما يملك الهاتف الجديد خاصية تتيح لمستخدمه التقاط الصور بعد تشغيل عن بعد عبر ضم راحة اليد، وذلك دون الحاجة للضغط على أي زر عقب تشغيل تطبيق الكاميرا، وهي الخاصية التي تفيد المستخدم في التقاط الصور الشخصية Selfie.

ويدعم الهاتف الذكي الجديد تقنيتي “بلوتوث 4.0″ واتصالات المدى القريب NFC، إضافة إلى دعم شبكات اتصالات الجيل الرابع العاملة بمعيار LTE.

شارك الموضوع

مواضيع ذات صلة