بث مباشر للعبة Modern Combat 5: Blackout


تعتزم شركة GameLoft القيام ببث مباشر للعبة Modern Combat 5: Blackout يومي الخميس والجمعة في 22 و23 مايو الجاري، وذلك في تمام الساعة 5 مساءً و8 صباحاً على التوالي بتوقيت غريتنش من خلال موقع Twitch.

وتعتبر سلسلة Modern Combat أحد أشهر “ألعاب التصويب” First Person Shooter على الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية إذ تحظى بجماهيرية كبيرة.وقد أعلنت الشركة سابقا أن هذا الجزء سيكون أول جزء يدعم اللغة العربية بشكل كامل و سيكون الإسم الرسمي للنسخة العربية هو  ظلام الحرب ومن المتوقع أن تصدر اللعبة بشكل رسمي في الربع الثاني من 2014.

ويتميز هذا الجزء برسوم أفضل بكثير وقصة  مليئة بالمواقف المثيرة والمهام المتنوعة مابين القتال ومطاردات السيارات والتي ستزيد من إثارة اللعبة.

كما يوفر الجزء الجديد بعض الإضافات الجديدة مثل الطائرات بدون طيار التي تسمح لللاعب بأن يقوم بمسح المنطقة للتأكد من خلوها من الأعداء او تحديد أماكنهم. كماسيكون بإمكان اللاعب التحكم في مسار الرصاصة حين يستخدم بندقية القنص، إضافة إلى أن اللعبة ستمنح اللاعب فرصة إضافية في حالة الإصابة عبر إتاحة عودتك للعبة من قبل حلفائك ولكن لعدد محدود من المرات.

وتتيح اللعبة الدردشة الجماعية والدردشة بين أعضاء الفريق الواحد من أجل وضع مخططاتهم للفوز، وسيكون بإمكانك الإطلاع على ترتيبك الفردي وترتيب فريقك ضمن القوائم المحلية والعالمية.

شارك الموضوع

مواضيع ذات صلة