هواوي تكشف عن هاتفها الذكي Honor 6 Plus بمواصفات عالية


كشفت شركة هواوي اليوم الثلاثاء عن هاتفها الذكي Honor 6 Plus الذي يمتاز بكاميرا خلفية مزدوجة و الذي يأتي بسماكة 7.5 ميليمترات ، خلال حدث نُظِّم بالعاصمة الصينية بيجين.

ويمتاز الهاتف الجديد “أونور 6 بلس”، الذي يندرج ضمن فئة الهواتف اللوحية، بشاشة بقياس 5.5 بوصات وبدقة 1080p، ومعالجا ثماني النوى بتردد 1.8 جيجاهرتز ومن نوع “كيرين 925″ Kirin 925 – الخاص بالشركة.

كما يضم الجهاز، ذاكرة وصول عشوائي قدرها 3 جيجابايت، و 32 جيجابايت من سعة التخزين الداخلية القابلة للتوسعة، وبطارية بسعة 3,600 ميلي أمبير/ساعة.

ويمتاز الهاتف الجديد، “أونور 6 بلس”، بكاميرة أمامية بدقة 5 ميجابكسل، إضافة إلى كاميرا خلفية مزدوجة شبيهة إلى حد ما بما تقدمه الهواتف الذكي التابعة لشركة HTC.

وأطلقت هواوي على نظام التصوير هذا اسم “تقنية الكاميرا المزدوجة المتناسقة”، إذ يمكن للكاميرا الخلفية التصوير بدقة 13 ميجابكسل، حيث أنها تتألف من مستشعرين بدقة 8 ميجابكسل مع حجم بكسلات يبلغ 1.85 ميكرون، بالإضافة إلى معالج إرشارت صورية ISP مهمته دمج واستيفاء إشكالات التصوير.

وتمكن هذه التقنية من التقاط صور أفضل في ظروف الإضاءة المنخفضة لأن الكاميرتين تسمحان بمرور مقدار أكبر من الضوء، إضافة إلى التركيز التلقائي بسرعة 0.1 ثانية، ما يجعلها الأسرع حاليا، حسب الشركة.

وسيعمل الهاتف الذكي “أونور 6 بلس” بالإصدار الأخير 5.0 “لوليبوب” من نظام التشغيل أندرويد، وسيكون متاحا للطلب المسبق ابتداء من يوم غد عبر متجر هواوي للأجهزة المحمولة ليبدأ شحنها بعد أسبوع.

وتعتزم هواوي طرح لطراز “ثري جي” من الهاتف بسعر يعادل 323 دولارا، وبسعر 403 دولارات للطراز الذي يدعم شبكات الجيل الرابع LTE، وكلا الطرازان يدعمان شريحتي اتصال.

شارك الموضوع

مواضيع ذات صلة