إطلاق أول نسخة عربية لمتصفح الموبايل UC Browser


أصدرت شركة UCWeb نسخة رسمية باللغة العربية من متصفح الويب التابع لها على الأجهزة المحمولة العاملة بنظام التشغيل أندرويد.

ويعتبر متصفح الجوال الأكثر شعبية في العالم من حيث قاعدة المستخدمين ومتصفح الموبايل رقم واحد بالصين، والهند ومعظم الدول العربية، يدعم اللغة العربية رسميا.

و قالت شركة UC Web إن متصفح UC Browser يوفر سلسلة من المحتويات والخدمات التي تلبي مطالب المستخدمين المحليين. فعلى سبيل المثال، يمكن للمستخدمين الوصول إلى المواقع الأكثر شعبية في المنطقة بنقرة واحدة من الصفحة الرئيسية للمتصفح.

وحسب شركة الأبحاث StatCounter، فإن متصفح UC Browser، في الوقت الحالي، بات يملك أكثر من 41 بالمئة من حصة السوق في دولة الإمارات العربية المتحدة، و 17 بالمئة في المملكة العربية السعودية. مما يشير، وفقا لـ UC Web، إلى نمو قوي ومستدام في اعتماد المستخدم وتجربته.

كما أضافت الشركة أن متصفح Browser UC يوفر للمستخدم تقنيات تسريع التصفح وتحميل صفحات الانترنت.حيث يتيح استهلاك البيانات ويجعل الإنترنت عبر الهاتف النقال أكثر يسرا بالنسبة للكثير من المستخدمين، كما يتميز بسرعة كبيرة تسهل تحميل صفحة الإنترنت تحت الشبكات المختلفة. فعلى سبيل المثال، فيسبوك الموقع الاجتماعي الأكثر شعبية في الشرق الأوسط، متصفح Browser UC يتيح للمستخدمين فرصة التمتع بأسرع وقت تحميل لصفحة فيسبوك من خلال الاستفادة من تسارع التقنية السحابية. 

شارك الموضوع

مواضيع ذات صلة