رئيس Xiaomi يعلن قدوم ” الجهاز الرائد ” في شهر يناير المقبل


 أكد Lei Jun المؤسس المشارك لشركة Xiaomi والرئيس التنفيذي للشركة، بأن شركة Xiaomi تعتزم الكشف عن جهازها الرائد المقبل في شهر يناير المقبل. 

و يتوقع أيضا أن يكون الجهاز الرائد المقبل الذي تعتزم شركة Xiaomi الإعلان عنه شهر يناير المقبل عبارة عن هاتف ذكي،  مثل الهاتفين Xiaomi Mi5 و Redmi Note 2 واللذان سمعنا العديد من الشائعات والتسريبات بشأنهما في هذه الفترة.

كما يشاع بأن شركة Xiaomi تعتزم الإعلان عن الهاتف Xiaomi Mi5 في معرض CES 2015 المقرر عقده في مدينة لاس فيغاس الأمريكية مطلع شهر يناير المقبل، في حين من المتوقع أن يتم إصدار الهاتف Redmi Note 2 بحلول نهاية شهر يناير المقبل. لذلك هناك إحتمال أن يكون السيد Lei Jun يتحدث عن واحد من هذين الهاتفين.

و تشير الشائعات بأن الهاتف Xiaomi Mi5 سيأتي مع شاشة 5.5 إنش بدرجة وضوح 1440×2560 بكسل، معالج ثماني النواة من فئة Snapdragon 810، ذاكرة عشوائية بحجم 3GB على الأقل كما أنه سيكلف نحو 325 دولار أمريكي في الصين. 

أما بخصوص الهاتف Redmi Note 2، فقد أشارت الشائعات السابقة إلى أنه سيأتي مع شاشة 5.5 إنش بدرجة وضوح 1080×1920 بكسل، معالج ثماني النواة من فئة MediaTek MT752 أو من فئة Snapdragon 615، ذاكرة عشوائية بحجم 2GB.

شارك الموضوع

مواضيع ذات صلة