إل جي تعلن عن الهاتف G Flex 2 بالشاشة المقوسة


قامت شركة إل جي LG بكشف النقاب عن الجيل الثاني من هاتفها الذكي “جي فليكس 2″ G Flex 2 بالشاشة المقوسة، وذلك خلال مؤتمرها الصحفي الذي أقامته على هامش مشاركتها في معرض CES 2015 التقني.

و أكدت الشركة أنها قامت بتحسين درجة الإنحناء في الجيل الثاني من هواتفها ذات الشاشات المقوسة لتصبح مناسبة أكثر للاستخدام والحمل من الإصدار السابق، و سيتوافر بنسخة “أندرويد 5″ الجديدة المعروفة اختصارا بإسم “لولي بوب”.

كما تم تحسين المواصفات الداخلية لتصبح أكثر مواكبة للتطور الحادث في سوق الهواتف الذكية، حيث طورت إل جي ميزة الشفاء التلقائي self-healing ، حيث أكدت الشركة أن ظهر الجهاز يتعافى تلقائيا من الخدوش في غضون 10 ثوان فقط، بدلاً من 3 دقائق كما كان في نسخة الجيل الأول.

وسيملك الهاتف شاشة بقياس 5.5 بوصة مدعومة بزجاج “كورنينج جوريلا 3″ المقاوم للخدوش والصدمات، وهي الشاشة التي تم تطويرها لتعمل بدقة عرض Full HD بدلاً من دقة HD في الإصدار السابق، إضافة معالج “سنابدراجون 810″ ذو ثمانية أنوية من “كوالكوم”، والمطور بمعمارية 64 بت، والذي يعمل بسرعة 2 جيجاهرتز، ويدعم الاتصال بشبكات الجيل الرابع ذات معيار LTE.

وسيضم الهاتف الجديد الكاميرا الخلفية بدقة 13 ميجابكسل، مدعومة بنظام التركيز التلقائي المتطور عبر الليزر، وبمثبت بصري للصورة OIS، فيما تبلغ دقة الكاميرا الأمامية 2.1 ميجابكسل، وهي الكاميرا التي تدعم ميزة إلتقاط صور “سيلفي” عبر الإيماءات.

كما يملك أيضا بطارية غير قابلة للإزالة سعة 3000 ميلي أمبير، مدعومة بتقنية للشحن السريع بحيث لا تحتاج سوى 40 دقيقة منذ توصيل الجهاز بالقابس الكهربائي وذلك لتشحن نصف طاقتها وصولا إلى نسبة 50% من نقطة الصفر.

ويتميز الهاتف الجديد أيضا بذاكرة تخزين عشوائي RAM اختيارية ما بين سعة 2 جيجابايت و3 جيجابايت، وذاكرة تخزين إختيارية كذلك ما بين 16 جيجابايت و32 جيجابايت، يمكن زيادتها عبر بطاقة ذاكرة خارجية من نوع “ميكرو إس دي”.

و ستطرح شركة LG هاتفها “جي فليكس 2″ في السوق الكورية الجنوبية قبل نهاية الشهر الجاري، وبلونين هما الأحمر الداكن والفضي ، و لم تكشف الشركة أي معلومات عن موعد طرح الهاتف الجديد في بقية الأسواق العالمية أو عن سعره . 

شارك الموضوع

مواضيع ذات صلة