الهاتف Galaxy S6 قادم إلى السوق في شهر مارس المقبل


حسب آخر الإشاعات ،فإنه يتوقع أن تعلن شركة سامسونج رسميا عن هاتفها Galaxy S6 في المؤتمر العالمي للجوال MWC 2015 المقرر عقده أواخر شهر فبراير المقبل بمدينة برشلونة الإسبانية.

حيث سيكون هناك نسختين من هذا الهاتف، نسخة تحمل إسم Galaxy S6 ونسخة أخرى تحمل إسم Galaxy S6 Edge و التي ستأتي مع شاشة منحنية الأطراف على غرار الهاتف Galaxy Note Edge.

 و حسب تقرير جديد صدر مؤخرا، فإن عملية الإنتاج الضخم لـ Galaxy S6 ستبدأ شهر فبراير المقبل، حيث يتوقع أن يطرح الجهاز للبيع بالسوق في شهر مارس القادم، على الرغم من أنه قد يتم إصدار هذا الهاتف في كوريا الجنوبية بحلول نهاية شهر فبراير.

ووفقا لتقرير آخر من وسائل الإعلام الكورية، فيبدو أن شركة سامسونج تعتزم تخفيف واجهة TouchWiz على الهاتف Galaxy S6. مع إزالة الميزات الزائدة والتي لا تعتبر ضرورية للحد من آثر البرمجيات على الهاتف، والتركيز على الميزات الأساسية والمفيدة، كما تهدف الشركة إلى تبسيط الأمور بحيث تخطط لتبسيط واجهة مستخدم TouchWiz على Galaxy S6 لتصبح في نفس مستوى واجهة المستخدم الموجودة على Nexus 6، وهذا ما يعني أنها ستكون واجهة مستخدم أقرب إلى واجهة المستخدم التي تأتي مع نظام الأندرويد الخام.

GFORGAMES

شارك الموضوع

مواضيع ذات صلة