لعبة TiTa Challenge تصل إلى أجهزة أندرويد


استطاع أحد المطورين تطوير لعبة تحاكي نمط لعبة “إكس أو” مع إلحاقها بإضافات متعددة حولت اللعبة إلى بيئة كاملة للتنافس بين مستخدمي أنظمة تشغيل آندرويد.

 وقد حملت اللعبة اسم “TiTa Challenge” و تعتبر أحد ألعاب الألغاز التي تعتمد على ذكاء المستخدم، حيث يدور مضمونها بشكل عام حول نفس مبادئ لعبة إكس أو ولكن بوضعيات مختلفة مقسمة على جزئين. 

الوضعية الأولى وهي الوضعية المتقدمة التي تتيح للمستخدم اللعب باستخدام النمط المطور والَّذي يتألف من 25 مربع، حيث ينبغي على المستخدم ملأ أربع مربعات بـ”إكس أو أو” متتالية ليتمكن من هزيمة خصمه عوضاً عن ثلاث مربعات كما في الوضعية العادية “الثانية”، كما أن كلا الوضعيات تحتوي على أدوات وألغام تتيح للطرفين إطاحة محاولة إكمال مربعاتهم.

وتتطلب اللعبة توفر إتصال دائم بشبكة الإنترنت ليتمكن المستخدم من اللعب مع أشخاص أخرين ومنافستهم، بالإضافة إلى ذلك من الممكن دعوة الأصدقاء للعب معهم مع إمكانية الدردشة النصية بين اللاعبين.

كما تتميز اللعبة بترتيب لأفضل اللاعبين عبر عرض أكثر اللاعبين حصاداً للنقاط مع إظهار إحصائيات اللاعبين من نقاط وعدد مرات الفوز والخسارة، ومتجر خاص لشراء الألغام والأدوات كذلك.

تحميل اللعبة مجانا من متجر جوجل 

شارك الموضوع

مواضيع ذات صلة