“trucaller” تطلق لوحة المفاتيح العربية لتطبيق “truedialer” لنظام أندرويد


أطلقت TrueCaller مالكة أكبر دليل للهواتف المحمولة في العالم، لوحة المفاتيح العربية لتطبيق “تروديالر” truedialer على نظام التشغيل أندرويد.

ويتيح تطبيق “تروديالر” للمستخدمين البحث تلقائيا عن المعلومات المتعلقة بالرقم الذي يجري الاتصال به. وفي حال كتابة رقم ما، يبحث التطبيق بسهولة في قائمة الاتصال الخاصة بالمستخدم وقاعدة بيانات “تروكولر” TrueCaller التي تضم ما يزيد عن مليار رقم هاتف. وبإمكان المستخدم معرفة اسم الشخص أو الشركة التي يتم الإتصال بها على الفور، حتى وإن لم تكن موجودة في قائمة الأرقام المسجلة على الهاتف.

كما يقوم التطبيق تلقائيا بملء معلومات الاتصال الناقصة في سجل اتصال المستخدم ويستقي معلوماته من قاعدة بيانات “تروكولر”. وتقع على عاتق التطبيق مهمة محاولة تخمين اسم الشخص الذي يمتلك الرقم غير المسجل في سجل الاتصال، ويعتبر التطبيق مثاليا للأشخاص الذين يجرون الكثير من الاتصالات مع الزملاء والشركاء.

وترى الشركة أن هذه المبادرة الجديدة ستشكل إضافة نوعية مكملة لتجربة المستخدم مع تطبيق “تروكولر” بحيث تتيح للمستخدمين في العالم العربي استبدال تطبيق دليل الهاتف الذي يستخدمونه بتطبيق “ترودايلر” للاستمتاع بتطبيق يقدم العديد من المزايا التنبؤية.

و يتيح تطبيق "“تروكولر” truecaller إمكانية الدخول الفوري إلى المعلومات ذات الصلة حول الرقم الذي يحاول المستخدمون طلبه. وفي حال طلب المستخدمون رقما لشخص أو شركة غير موجودة في دليل الهاتف الخاص بهم، فبوسعهم رؤية الاسم أو حتى صورة شخصية للشخص المطلوب قبل اجراء الاتصال.

كما يتيح تطبيق “تروكولر” حماية المستخدم من الاتصالات المزعجة وعمليات الاحتيال. فإن كان الرقم الذي يحاول المستخدم الاتصال به مدرجا على لائحة “تروكولر” بوصفه رقما مزعجا وردت حياله العديد من التقارير وأدرجه مجتمع “تروكولر” على أنه رقم غير مرغوب فيه، يتم تحذير المستخدم من طلب الرقم، إضافة إلى ميزة الاتصال السريع بالأرقام المفضلة من خلال ميزة T9 للبحث (تنبؤ النص).

شارك الموضوع

مواضيع ذات صلة