“شياومي” xiaomi تُطلق مجموعة من الأجهزة الجديدة


كشفت شركة “تشياومي” Xiaomi الصينية  اليوم عن مجموعة من الأجهزة الجديدة، و هي عبارة عن هاتفين ذكيين بمواصفات قوية، سمّاعة الرأس و جهاز Xiaomi Mi Box Mini.

ويتميز الهاتفان بتصميم أنيق وواجهة Gorilla Glass 3 المُنحنية، حيث يأتي الهاتف الأول الذي يدعى Mi Note بهيكل معدني ،بالإضافة إلى شاشة بقياس 5.7 بوصة بدقة 1080p ويعمل بمعالج Snapdragon 801 بتردد 2.5 جيجاهرتز مع 3 جيجابايت من الذاكرة العشوائية ويتوفر بمساحتين تخزينيتين: 16 أو 64 جيجابايت.

كما يحمل هاتف Mi Note كاميرا خلفية بدقة 13 ميجابيكسل من سوني بتقنية التثبيت البصري للصورة ،وكاميرا أمامية بدقة 4 ميجابيكسل وبطارية بسعة 3000 ميلي أمبير بتقنية الشحن السريع.

و فيما يخص الهاتف الثاني الذي يدعى Mi Note Pro، فهو يأتي بشاشة بقياس 5.7 بوصة بدقة 2K ، مع أحدث وأقوى مُعالج من كوالكوم وهو Snapdragon 810 و ذاكرة عشوائية بسعة 4 جيجابايت مع 64 جيجابايت من مساحة التخزين الداخلية. و يتمتع بنفس الكاميرتين وسعة البطارية لهاتف Mi Note.

أما فيما يخص الأسعار ،فسيتوفر هاتف Mi Note بنسختين 370 دولار لنسخة 16 جيجابايت و 451 دولار لنسخة 64 جيجابايت، أما هاتف Mi Note Pro فسيُباع بسعر يبلغ حوالي 532 دولار. ويتوقع بدأ بيع الهاتفين في الصين خلال الربع الأول من العام الحالي، ولا معلومات عن توفّر هذه الهواتف في الأسواق الأخرى.



كما كشفت شركة Xiaomi جهاز Xiaomi Mi Box Mini الذي يُمكن وصله بجهاز التلفاز عبر منفذ HDMI لتحويله إلى تلفاز ذكي لمُشاهدة المحتوى الترفيهي عبر الإنترنت.و يملك الجهاز مُعالجًا رباعي النواة بتردد 1.3 جيجاهرتز مع 1 جيجابايت من الذاكرة العشوائية و 4 جيجابايت من مساحة التخزين الداخلية. و سيتوفر الجهاز بسعر يُعادل حوالي 32 دولار فقط، كما تم الكشف أيضا  عن سمّاعة الرأس Mi Headphones التي تتميّز بتقديم تجربة صوتية متفوّقة وتصميم مدروس وأغطية قابلة للتبديل بسعر يُعادل حوالي 80 دولار أمريكي. 



شارك الموضوع

مواضيع ذات صلة