كل ما تود معرفته عن الهاتف الذكي الجديد HTC One M9


كشفت شركة HTC عن هاتفها الذكي الجديد HTC One M9 على هامش مشاركتها في معرض MWC التقني في برشلونة، ويعد الهاتف HTC One M9 بمثابة الجيل الجديد من هواتف سلسلة “وان” الذكية، ويتميز عن الإصدارات السابقة ببعض التعديلات في التصميم الخارجي إضافة إلى مواصفات داخلية مُحسنة على مستوى المعالج والذاكرة العشوائية والكاميرا.

ويأتي هاتف HTC الذكي الجديد بشاشة من نوع LCD بقياس 5 بوصات وبدقة Full HD، إضافة إلى معالج “سنابدراجون 810″ ثماني النواة، وذاكرة تخزين عشوائي سعة 3 جيجابايت، إضافة إلى ذاكرة تخزين داخلية أساسية سعة 32 جيجابايت، قابلة للزيادة عبر بطاقة ذاكرة خارجية من نوع “ميكرو إس دي” حتى سعة 128 جيجابايت و بطارية بسعة 2840 ميلي أمبير/ساعة.

ويضم الهاتف HTC One M9 كاميرا خلفية بدقة 20 ميجابكسل مزودة بعدسة مدعومة بزجاج الياقوت المقاوم للخدوش، وأوضحت إتش تي سي أن العدسة في الكاميرا الخلفية للهاتف قادرة على التصوير بزوايا واسعة وبشكل أفضل في ظروف الإضاءة الخافتة، وزودت الكاميرا بفتحة عدسة قدرها f/2.0، والتي تسمح بمرور 300% ضوء أكثر مقارنة بالإصدارات السابقة، وهي الكاميرا القادرة على تسجيل الفيديو بدقة عرض 4k، وبدرجة وضوح 2448×3264 بكسل.

كما زود الهاتف الذكي الجديد بكاميرا أمامية بدقة 4 ميجابكسل مدعومة بتقنية “ألترابكسل”، وبجانب تلك الكاميرا وضعت سماعتين من نوع BoomSound للصوت.

كما أشارت الشركة إلى أن النظام الصوتي الجديد في الهاتف HTC One M9، المكون من سماعات BoomSound ونظام Dolby Audio Surround 5.1، يوفر صوت أكثر وضوحا ونقاءا من الإصدارات السابقة.

ويعمل الهاتف الجديد بنظام أندرويد 5.0، إضافة إلى واجهة استخدام “سينس 7″ Sense 7 التي تطورها HTC، وهي الواجهة التي تترك للمستخدم مساحة تخزين داخلية خالية تبلغ 21 جيجابايت في النسخة ذات سعة 32 جيجابايت.

وسيتوافر الهاتف بأربعة ألوان هم الرمادي والفضي والذهبي والوردي، بجانب مجموعة جديدة من أغلفة الحماية الخاصة بالجهاز Dot View case، والمصممة لعرض بعض المعلومات مثل التوقيت ودرجة الحرارة بشكل أنيق على الجزء الامامي منها.

و سيطرح هاتف HTC الذكي الجديد في أسواق آسيا باسيفيك وآسيا وأمريكا الشمالية بحلول منتصف مارس الجاري. 

شارك الموضوع

مواضيع ذات صلة

1 التعليقات:

التعليقات
غير معرف
16 مارس 2015 في 3:56 م حذف

و الله ان بابا هو الي قال اشتري جالكسي وانا كان نفسي مثل الشباب سوق طالع اشاره مفهوم معلوم ..

ااااااخ بسس

رد
avatar