تعرف على هاتف Nomu S30: الهاتف الذكي المضاد للماء الذي يقاوم حتى آلة الغسيل



تتميز الهواتف الذكية الخاصة بالعلامة التجارية Nomu بكونها أجهزة شديدة المقاومة بما في ذلك نماذج S10 و S20 . و قد نشر مقطع فيديو يظهر العلامة التجارية Nomu الصينية  تختبر هاتف S30 في الغسالة. و هو من أفضل الإعلانات.

مثل كل الهواتف الرائدة في السوق التي تستوفي المعايير العالية، هواتف Nomu تمتلك شهادة IP صادرة عن المعهد الأوروبي تحديدًا IP68، وهذا يعني أن هاتف S30 Nomu مقاوم للصدمات ولكن أيضا للماء والغبار.

هاتف S30 Nomu يمتلك هذه الشهادة مثل ايفون 7 و جالاكسي S7، إلا أنك لن تضطر إلى دفع أسعار باهظة لشراء هاتف ذكي قوي كحد أدنى. على الرغم من أن العلامة التجارية تركز في منتجاتها على منطق المقاومة القوية، كما تركز Nomu على جودة منتجاتها.

في الفيديو أدناه، هناك إثبات حقيقي لمقاومة هاتف S30 حيث وضعت Nomu هاتفها الذكي في الغسالة لمدة 15 دقيقة في حين لا يزال الهاتف يصور دون أي حماية إضافية. مقاومة لعمق أكثر من متر واحد، هاتف Nomu S30 هو أيضا مقاوم لدرجات حرارة عالية جدا. الأداء الرائع للهاتف بأسعار معقولة نسبيا.


فيما يخص المواصفات التقنية، هاتف Nomu S30 يضم شاشة 5.5 بوصة بدقة 1080P، ومعالج MediaTek MTK6755 64-bit ثماني النواة بسرعة 2GHz،  ذاكرة داخلية بحجم 64 GB مع إمكانية توسيعها بواسطة microSD والكاميرا الخلفية 13 ميجا بكسل والأمامية 5 ميجا بكسل. النظام هو Android 6.0 Marshmallow مع رام 4GB ، سعر الجهاز يبلغ 210 يورو.


شارك الموضوع

مواضيع ذات صلة